الشروط والاحكام 

1- جائزة سمو الشيخ منصور بن زايد أل نهيان الفوتوغرافية الدولية للجواد العربي  متاحة امام جميع المصورين العرب من المواطنين والمقيمين من العرب والأجانب في الإمارات  وكذلك المصورين العرب  من كافة دول  الوطن العربي  من خارج الامارات  .

2- يحق للمتقدم المشاركة بثلاثة اعمال لكل محور من محاور الجائزة فيما يحق لكل مشارك في محور الفيديو المشاركة بفيديو واحد فقط .

3- سيتم اختيار الفائزين من خلال لجنة تحكيم من ذوي الكفاءة والخبرة .

4- يحق للمشارك ان يتقدم باعماله بالألوان أو بالأبيض والأسود ، كما تقبل الصور الرقمية فقط .وترفض الصور الملتقطة بواسطة الهاتف النقال ( الموبايل)

5- يجوز إضافة تأثيرات على الصور المشاركه طالما أن جميعها أصلية ، وليست منسوخة أو مقتبسة من أعمال لفنانين آخرين ،  كما تُقبل الصور المنقحة والمعدلة رقميا بواسطة الكمبيوتر من دون ازالة او إضافة او التلاعب في عناصر للصورة.

6- يجب أن تقدم جميع الصور بجودة لايقل الطرف الاقصر فيها عن 3000 بكسل وبحجم لايزيد عن ٥ ميجابايت

7- تقبل الأعمال بقياس (2:3) أو (3:2)  full frame  كما سترفض الأحجام الأخرى وتستبعد من المشاركة .

8- سيرفض الموقع استلام وتحميل أي أعمال مخالفة للفقرتين رقم ( 6  و  7  )

9- سيتم رفض الأعمال التي فازت في جوائز ومسابقات سواء في نسخ الجائزة أو في مسابقات أخرى .

10- لن تقبل الصور التي تتضمن نصوصاً مكتوبة، أو رمزاً كتوقيع المصور أو اطار او غير ذلك  ، او الصور المطبوعة كما لن تقبل الصورالمأخوذه بواسطة الهاتف الجوال

11- تعتبر مشاركة المصور في الجائزة بمثابة تعهد  قانوني اصولي بأن عائدية الاعمال التي تقدم بها في المشاركة عائدة له ومن تصويره ، وفي حال ظهر لاحقا بأن ملكية الاعمال ليست له ستسحب الجائزة منه بالوسائل القانونية ان كان فائزا وسيعلن عن ذلك عبر القنوات الاعلامية المتاحة

12- للجنة المنظمة الحق في استخدام الصور في جميع معارضها او منشوراتها المحلية والعربية والدولية الغير تجارية من دون العودة لاصحابها على أن يتم ذكر إسم المصور ودولته ويعد ذلك إشعار رسمي .

13- ل اللجنة المنظمة حق رفض أي مشاركة لاتلتزم بالقواعد والمعايير  والشروط المطروحة

14- اقصى موعد لاستقبال المشاركات هو الساعة الثانيةعشرليلا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة في يوم الثلاثاء الموافق 2024/08/20 من دون اي تمديد يُذكر

15- في حال فوز احد المشاركين في اكثر من جائزة سيتم منحه الجائزة الاكبر فيما بينها وتحجب عنه  الجائزة الاخرى لكي تتاح الفرصة لاكبر عدد من الفائزين .

تأكيد فني وقانوني

ستطلب اللجنة الفنية من المصورين المتأهلة أعمالهم للمرحلة الأخيرة ملف الصورة الخام (     (raw الأصلي قبل التعديل وسترفض اللجنة ملف برامج التعديل إن كان فوتوشوب أو لايتروم أو أي برنامج تعديل آخر .

ملاحظة

تحميل الأعمال في وقت مبكر من شأنه أن يخفف عن الضغوطات التي ستكون على الموقع خلال الثلاثة أيام الأخيرة وعليه سارعوا في تحميل أعمالكم بوقت مبكر تجنبا لأي مشاكل فنية .

تمنياتنا لجميع المشاركين حظا سعيدا ان شاء الله

                                                                                                                                          اللجنة الفنية

جائزة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

الفوتوغرافية الدولية للجواد العربي    

زر الذهاب إلى الأعلى